إن مشاهدة الأفلام الإباحية معًا كزوجين تقلل من المودة لبعضهما البعض. بدلاً من ذلك ، يركز كل منكما على الآخر. تبدأ أيضًا في رؤيتها أقل من كونها مجرد “علامات تجارية” من الجنس الآخر.

كثير من الناس يستخدمون xnxx “لتحضير” الجماع. بعد كل شيء ، كيف تصبح المواد الإباحية أكثر فاعلية في إثارة الشخص من العلاقات العادية في العالم الحقيقي؟ حسنًا ، كثير من الناس يستخدمون  https://xnxxsexvideos.net “ليشعروا مثل”. كما تعلم ، فإن معظم الأفلام الإباحية مضاءة جيدًا ومشاهد صريحة تتضمن الكثير من الأضواء الساطعة والموسيقى السريعة. التمثيل رائع جدًا في بعض الأحيان ، ويبدو أنه يروي قصة مشبعة بالبخار تمامًا.

تبدأ في رؤية نفسك متحمسًا للأشياء التي أنت على وشك القيام بها. تبدأ في تخيل المتعة الجنسية التي توشك على تجربتها. غالبًا ما تجد نفسك تشاهد مقاطع الفيديو الإباحية أثناء ممارسة العادة السرية. هذه طريقة لمساعدتك على الحفاظ على الإثارة الجنسية “عالية” بحيث تكون أكثر عرضة لتحقيق حالة من الاهتمام الجنسي والإثارة المتزايدة.

بمرور الوقت ، تبدأ الإثارة الجنسية في السيطرة على حياتك. نتيجة لذلك ، تبدأ السلوكيات السلبية مثل الهوس والغيرة في السيطرة أيضًا. تصبح مركزًا فقط على الأنشطة الجنسية التي تشارك فيها. تبدأ في الانغماس في الأفكار السلبية وتشعر بالذنب وحتى بالخجل لوجود أفكار سلبية حول زوجتك وأدائك الجنسي.

لإنقاذ علاقتك ، تحتاج إلى التخلص من مشكلات صورة الجسد هذه. عندما ترى زوجتك تخرج بفيلم إباحي أثناء العلاقة الحميمة ، فأنت بحاجة للتحدث معهم. عليك أن تسأل عما إذا كان الأمر على ما يرام لأنهم ربما لا يفعلون ذلك عن قصد. اطلب منهم شرح سبب مشاهدتهم xnxx. هذا لن يجعلهم يتوقفون فحسب ، بل سيجعلهم أيضًا يشعرون بالرضا عن أنفسهم ويشجعهم على التواصل مع حياتهم الجنسية. ثم يمكنك مساعدتهم في التغلب على هذه المشكلات السلبية التي يواجهونها في حياتهم الجنسية.

يجب عليك أيضًا الانضمام إلى مجموعات دعم إدمان الجنس المحلية. المعالجون والمعالجون بالزواج لديهم القدرة على تزويدك بجلسات علاج جماعي حيث يمكنك مشاركة قصصك وأفكارك بحرية. يمكنك التواصل مع الآخرين الذين يمرون بنفس العملية وتعلم كيفية التغلب على صراعاتك الشخصية.

يمكنك أيضًا الانضمام إلى مجتمع عبر الإنترنت من الأشخاص الذين يمرون بنفس المعاناة ويمكن أن يقدموا لك الدعم الذي تحتاجه. هذه هي أفضل طريقة للحصول على المساعدة الخاصة بك ، حيث أنك لست مقيدًا بنصائح المعالجين الذين يعملون في بيئة سريرية. تعتبر الاستشارة عبر الإنترنت طريقة رائعة للتعامل مع الجانب العاطفي لإدمان المواد الإباحية لأنه يمكنك الحصول على الدعم الذي تحتاجه من زملائك الرجال والنساء. يمكن إجراء الاستشارة عبر الإنترنت من خلال الاستشارات الهاتفية أو الاستشارات عبر البريد الإلكتروني.

هناك العديد من المزايا عندما تختار استخدام الاستشارة عبر الإنترنت. لديك المزيد من الخصوصية وعدم الكشف عن هويتك. لديك أيضًا خيار مقابلة معالج وجهاً لوجه لمناقشة إدمانك على xxx وكيف تتعامل معه. العلاج عبر الإنترنت له نفس فوائد العلاج المنتظم ، لكن لديك فائدة إضافية تتمثل في التواصل مع الرجال والنساء الآخرين الذين يمرون بنزاعات مماثلة. يمكنك مشاركة قصصك ومعرفة كيف تتعافى. الشيء المهم هو عدم الاستسلام أبدًا لأنه يمكن التغلب على إدمان المواد الإباحية.